الإدارهأ/ ساره حسين
نبذه بسيطهإستشارى تربوى وأسرى وتعديل سلوك بتساعد البنات على زيادة وعيهم وإدراكهم وثقتهم بنفسهم لتحسين علاقتهم على مستوى الأسره والعمل عن طريق تحليل الشخصيه وجلسات الكوتشينج وتطوير الذات

رسالة وداع

رسالة وداع

اتعلم كم من الوقت الذي مر علي كي احدثك بتلك الكلمات

اتعلم كم دق قلبي وانا اقول لك سأذهب وحدي بدونك بعد سنوات وسنوات

كنت في منتهي الهدوء خارجيا ومنتهي العقل ظاهريا

ولكن بداخلي  جن جنوني وشرد عقلي وتركني قلبي وسذهب معك

رسالة وداع اعلم انك ستقرأها

حاولت كل المحاولات ان اظل معك ولكنك لم تحاول ولن تساعدني

بل زدت الحمل ثقلا بردودك وكلماتك التي تقتلني

في كل مرة ارسل لك رسالة سأذهب ولن تجدني سأفعل وافعل وافعل

ولكنك لم تبالي بل تزيد من حنقي وغضبي بعدم ردودك وتعكس توقعاتي

اردت منك التمسك بي كثيرا واثباتك دائما انك تحبني

فكثيرا ان لم  احدثك لا تحدثني واراك متعمقا في حياة اخري مع غيري

ومرارا وتكرارا اقول لك ان هذا الموقف يغضبني وتكرره وكأنك تتلذذ بتعذيبي

فاأزيد استياء و ندم علي كل احساس وشعور صدر مني اليك

شعرت معك بالخداع انك معي لي انا وانت لا تريدني في حياتك

لا استوعب تلك الجملة  ولكن عندما ركزت قليلا وجدتك علي حق

فاانا دائما التي ترسل الرسائل وانا دائما اطلب منك المساعدة وانا  من تقول  اشتقت اليك وانت مستقبل فقط

 

اين انت من كل هذا اين حبك واشتياقك ووجودك ووقربك

الطامة الكبري انك بعد ان تراني تقولي لي ( مش عاوز اعرفك تاني او دي اخر مرة هشوفك فيها )

تسير تلك الكلمات علي كأنها فنبلة موقوته محتفظة بهدوءها الذي يسبق العاصفة

تختفي يوما اشبوعا شهرا بلاحديث بلا سؤال وانا متيقنة بتتبعك لجميع خطواتي

ايعقل هذا ؟

اين تقرأ دستور وقوانين الحب … تحبني وتراقب جميع خطواتي ولكن لا تريد التواصل معي

لا اعلم كيف تحب ولكن ما اعلمه انك تخطئ كثيرا في حق من تحب

انت اظلمتني كثيرا وتعود الايام وكأنك لم تفعل شئ

اظن انك تفعل هكذا لضمانك لي ولوجودي بجانبك ومحاولاتي دائما لارضاءك واخلاصي القوي لحبك

 

الدائرة تضيق وتزيد حتي اقتربت الاختناق وعدم القدرة علي التنفس

فتركتك متيقنة ان هذا افضل الحلول لنا لتزيد مساحة الاحترام ونحتفظ بجزء من الذكريات

كنت اتمني السير معا والحياة معا ولكن الافضل ان يترك كلا منا الاخر

فعفوتك عني وعفوت نفسي عنك

لا الزمك بشئ ولا الزم نفسي  بشيء فاانت حر طليق في حياتك وانا كذلك

رغم اني كثيرا اقول لك سأفعل وسأفعل وسأفعل كنت اثير فيك خوفك علي وحياتك التي كانت معي

اين هي الان ؟

اتذكر الان المثل الذي يقول (اللي بيتكلم مابيعملش واللي بيعمل مابيتكلمش)

وقت الكلمات انتهت والان في وقت التنفيذ وبقوة

 

انا اودعك بتلك الكلمات الان

 

شارك برأيك وأضف تعليق

الأكثر قراءة

تابعنى على تويتر

جميع الحقوق محفوظه لموقع ساره حسين 2020 ©